أقوى 9 نصائح ليعجب بك من أول لقاء أقوى 9 نصائح ليعجب بك من أول لقاء | بيت العيله

أقوى 9 نصائح ليعجب بك من أول لقاء



كلنا نخاف من أول موعد، ولكن هذه النصائح ستجعلك مستعدة لمواجهة أي شخص بثقة قوية. استخدمي هذه النصائح لتكوني على طبيعتك وعلى الطريق الصحيح.

1. بشرة نظيفة وجذابة: مهما فعلت، يجب أن تكون بشرتك هي من يتحدث عنك بصدق. لا تلطخي وجهك باطنان الماكياج، خصوصا كريم الاساس، يجب أن تكوني واثقة من نفسك، فخورة بلون بشرتك الاصلي، وتركزي على نظافتها ونعومتها بدلا من لونها. ننصحك باستعمال Victoria’s Secret Vanilla and Sandalwood Intensive Body Cream للعناية بالبشرة والجسم. بعد تنظيف وجهك، لا تنسي استعمال مستحضرات الترطيب. تذكري كريم الترطيب لن ينفع لوحده يجب أن تشربي الماء.

2. لا تبالغي في الماكياج: تذكري الدرس الأول لا تبالغي في اي شيء، وهذا يعني لا للكحل المبالغ به ولا لاحمر الشفاه الفاقع أو ملمع الشفاه اللزج. امسحي وجهك جيدا، ولنبدأ من جديد. حددي عيونك بقلم تحديد حاد بخط رفيع، استعملي القليل من الماسكارا على الرموش الوسطى لرفعها قليلا. استعملي القليل من كريم الاساس المناسب للون بشرتك، كريم الاساس الفاتح لن يجعلك شقراء! حددي شفاهك بقلم تحديد محايد واستعملي ملمع شفاه بلون وردي ناعم. كوني طبيعية واتركي الباقي لشخصيتك.

3. انتبهي لشعرك: ناعم أو مجعد، يجب أن تفخري بطبيعة شعرك. هناك فتيات يجلسن الآن في صالون الشعر لسحب شعرهن أو تجعيده. لذا اتركي شعرك على طبيعته ولكن استعملي مستحضرات تعالج مشاكله، إذا كان جافا، أو مقصفا، أو باهت اللون. ننصحك بالوان الصبغة الخريفية التي ستبقى معك طوال موسم الخريف والشتاء. احصلي على تسريحة مميزة تعكس طبيعتك.

4. تخلصي من الشعر الزائد: اين ما كان الشعر الزائد وغير المرغوب به مخيف للرجال. تخلصي من الشعر عن وجهك، لا احد يحب أن يقابل فتاة بشوارب، أو شعر على ذراعيها أكثر من شعره. كذلك حافظي على نظافتك الشخصية، بالتخلص من الشعر غير المرغوب به تحت الابط والذي يروج للروائح الكريهة.

5. ركزي على شخصيتك: لا نقول لك بأن ترتدي بنطلون الجينز والتي شيرت الصبيانية فقط لانك تعتبرينها موضتك الخاصة. ولكن ابحثي جيدا داخلك عن اسلوبك الخاص بك دون أن تقلدي مغنيتك أو فرقتك المفضلة. انت لست لاعبة غيتار أو مغنية، ابحثي عن نفسك واختاري ثيابا تلائمك. أنت فتاة تستعد للقاء شخصا ما يمكن أن تتزوجه، فما هي الصورة التي تريدين أن ترسخيها في ذهنه.

6. ابتسمي باسنان نظيفة: بالاضافة إلى اهمية الابتسامة والروح المرحة، يجب أن تكون اسنانك نظيفة ورائحة فمك منعشة. لا اريد أن اقول لك كم من الاشخاص رفضت لان اسنانهم كانت غير نظيفة، مهملة أو لان رائحة افواههم كانت كمقبرة السجائر. انتبهي لهذه الملاحظة جيدا. وهذا يعني زيارة طبيب الاسنان اذا كنت تعاني من مشاكل أو شراء معجون اسنان وسائل تطهير رائعان للحصول على ابتسامة بمليون دولار.

7. اختاري عطرا مميزا ولا تستعملي ماء الكولونيا: حسنا، اعرف اشخاصا، لا زالوا يستعملون ماء الكولونيا على اساس انه عطر! نعم، هناك اشخاص يعتقدون بأن ماء الكولونيا وهي كحول مع ماء مع رائحة ما عطرا من الزهور والورود وخشب الصندل. يجب أن يكون لديك عطر مميز توقعين به كل ثيابك. هذا العطر يجب أن يتماشى مع شخصيتك. وبالطبع هناك عطور للصباح واخرى للمساء، وعطور للصيف واخرى للشتاء. لذا استثمري في عطر مميز يترك أثرا طويل الامد في انفه.

8. لا تبالغي في البرونزاج: نعرف بأن الصيف يجبرك على الحصول على لون مميز، ولكن ماذا لو كان هذا اللون مبالغ به، وبدلا من أن يظهر بشرة نظيفة ومشدودة وبرونزية، اظهر جلدا محروقا ومتسلخا ومتفحما!! انتبهي لما تقومين به فليست كل الالوان البرونزية محبوبة ومرغوبة.

9. لا تبالغي في الدلال: أن اكثر شيء يكرهه الرجل في المرأة هو التصنع، خصوصا الدلال والغنج. شدي لسانك وظهرك قليلا، فالاهم من دلالك، قوة شخصيتك، وعمود الفقري السليم، وكلامك المنطقي. وبالطبع كتفاك المشدودان. يمكنك عمل اختبار شخصي امام المرآة وستعرفي بأننا نريد مصلحتك أولا وأخيرا.

المصدر/احدى المنتديات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
بيت العيله © 2011 | Designed by Interline Cruises, in collaboration with Interline Discounts, Travel Tips and Movie Tickets